الاسئلة الشائعة والمتكررة

أسعار الخدمات تعتمد على الوقت المطلوب لتقديم الخدمة. لمزيد من التفاصيل أنظر صفحة الأسعار

يتم تسليم جميع الطلبات فى خلال ٢٤ ساعة وربما يتم تسليم الخدمة قبل موعد التسليم ما لم تكن الطلبات تحتاج الى وقت إضافى أكثر وعدد مراجعات أكثر ليكون الناتج أكثر دقة. مع إمكانية التسليم فى وقت أقل حسب الطلب

يمكنك طلب الخدمة عن طريق تسجيل الدخول او تسجيل مستخدم جديد ثم الضغط على طلب جديد وكتابة تفاصيل الخدمة وسوف يتم الرد عليك فى خلال 12 ساعة.

هى أحد مشاريع مؤسسة رسمية مسجلة فى وزارة التجارة والغرفة التجارية بمدينة الرياض – المملكة العربية السعودية

كل نص مكتوب يمكن تحسينه للأفضل من خلال خدمة التدقيق اللغوي لدينا والمدعمة بمدققين لغويين أكاديميين في نفس المجال مما يزيد من فرصة رفع مستوى التحسينات إلى أعلى مستوى وتقديمها في أفضل صورة ممكنة.

إذا كنت تريد منا أن نقوم بتدقيق مراجعك، فالإجابة إذًا بنعم، يجب أن يُحتسَب عدد كلمات المراجع ضمن عدد كلمات المستند الإجمالي. إذا كنت لا تريد تدقيق مراجعك، فإنك لا تحتاج إلى تضمينها في المستند.

يحتفظ موقع تدقيق بكل التفاصيل الخاصة بك بشكل سري للغاية والتي لا تظهر لأي شخص خارج المدققين اللغويين في موقع تدقيق. نحن عادة نحتفظ بنسخ من الوثائق التي قمنا بتسليمها في حال فقدتها أو احتجتها لاحقًا، ولكن يحق للعميل أن يطلب من موقع تدقيق أن يحذف جميع الملفات الخاصة به إذا كان يرغب في ذلك.

نعم. عند إرسال المستند للتدقيق، يمكن للعميل إخطار المدقق اللغوي بنوع نمط المراجع المطلوب. في حال لم يتم تحديد نوع نمط المراجع فسوف نعمل على أن يتم كتابة المراجع بشكل صحيح.

يمكنك الإطلاع على طرق الدفع من هنا

نعم. إنه آمن تمامًا لاستخدام خدماتنا. نحن نأخذ كل الاحتياطات الأمنية الممكنة لضمان سلامة وسرية المعلومات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام الخدمة بدون أي خطر. إذا كان لديك أية مخاوف، يمكنك التواصل معنا عبر أي وسيلة للاتصال موضحة في صفحة (اتصل بنا) في أي وقت.

هناك عدد مختلف من وسائل التواصل وتستطيع اختيار الطريقة الأسهل بالنسبة لك. يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، تويتر، الفيس بوك، الهاتف، أو من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت. يرجى زيارة موقعنا على صفحة (اتصل بنا) للحصول على مزيد من المعلومات.

يوجد لدينا خبراء فى جميع المواد الدراسية ولجميع المراحل التعليمية ونعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، 365 يومًا في السنة. نحن نعمل ليلًا ونهارًا وخلال عطلة نهاية الأسبوع مما يُمكِّن العميل من تقديم العمل بأي وقت ونلتزم بإنجاز العمل في الوقت المحدد.